مميزات الايفون 7

ما الذي يجعل الترقية إلى آيفون 7 قرارا صائبا؟
وما هي مميزات ايفون7؟
والاجابه هي :-

1-الأسرع في العالم على مستوى الأداء.
بالنظر إلى نتائج Geekbench فإن الجيل الجديد من آيفون متفوق سواء على مستوى اختبار النواة الواحدة أو تعدد الأنوية.
وجاء الاصدارين 7 وايضا 7 بلس في المقدمة ثم جالكسي اس 7 في المرتبة الثانية ومن المؤسف للكثيرين من عشاق سامسونج أن نرى جالكسي نوت 7 في المرتبة الثالثة ثم اس 7 ايدج من الشركة الكورية أيضا، وفي المرتبة الخامسة هناك هواوي بي 9 وأيضا وان بلس 3
التقرير نفسه أضاف أن النسخة الجديدة من آيفون قريب جدا من الحاسوب المحمول MacBook Air نسخة 2015 والتي تستخدم معالج Intel Core i7 حيث حصد في اختبار تعدد الأنوية على 5650 نقطة ومن المعلوم أن آيفون 7 حصد 5630 نقطة.

مقاوم للماء
في العادة سقوط آيفون في الماء يعني أنه على الأغلب مصيره التلف، والآن يمكن لهذا الأمر أن يكون مجرد حادثة عابرة وعادية أيضا.
الجيل الجديد مقاوم للماء بمعيار IP67 ما يجعله قادرا على الصمود لمدة 30 دقيقة في عمق 1 متر من الماء.

تقنية 3D Touch في الشاشة وزر الرئيسية
إذا كنت تملك آيفون 6 فقد حان الوقت لتجربة ميزة 3D Touch سواء في الشاشة واليت اصبحت سريعة وافضل جودة في الاصدار الأحدث بل وتمددت إلى زر الرئيسية الذي أصبح للمس ولم يعد فيزيائيا وقد أضحى قادرا على تمييز قوة الضغط اصبع المستخدم.

مساحات تخزينية أكبر
وداعا 16 جيجا بايت مساحة للتخزين في آيفون وأهلا بالبديل وهو 32 جيجا بايت والخيار الثاني ليس 64 جيجا بايت بل 128 جيجا بايت والمفاجأة أنه لدينا الآن نسخة بحجم ربع تيرا بايت ونتحدث عن نسخة 256 جيجا بايت والتي يمكنك الحصول عليها.
هذا يغنيك من الحاجة السريعة إلى خدمات التخزين السحابي مثل آي كلود والتي يستخدمها عشاق آيفون وتكلفهم اشتراك شهري.

كاميرا متقدمة
من الحقائق المشهورة نجد أن كاميرا آيفون تتمتع بجودة عالية في التصوير على مدار التاريخ، وبالطبع الجيل الجديد هو من بين أفضل الهواتف الذكية في العالم على مستوى التصوير.
الكاميرا الأمامية تمت ترقيتها من 5 ميغا بيكسل إلى 7 ميغا بيكسل مع مزايا جديدة وتحسينات مختلفة لالتقاط أفضل صور السيلفي وقادرة على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل.
من جهة أخرى نجد أن الكاميرا الخلفية هي بدقة 12
 

ميغا بيكسل وقد أضحت قادرة على تصوير فيديوهات 2160 بيكسل بسرعة 30 اطار في الثانية.
وبالنسبة للنسخة الأكبر فهي تتميز بكاميرا ثنائية وهي ميزة قليلة في الهواتف الذكية ومبتكرة هذه السنة والتي رأيناها أول مرة في LG G5 ومن ثم في هواوي بي 9.

اللون الأسود عاد مجددا
إذا لاحظت فإن اللون الأسود تراجعت مكانته ضمن الألوان التي تتوفر من الهواتف الذكية اليوم، وبالطبع لا يزال يتمتع بالملايين من عشاقه والذين يفضلونه على اللون الفضي والذهبي وحتى الوردي الذهبي الذي أضحى من الموضة حاليا.
يتوفر آيفون 7 باللون الأسود وهي النسخة التي أثارت انتباه الجميع وتقول دراسات أنه شكل أكثر من 43 في المئة من مبيعات آيفون في الولايات المتحدة الأمريكية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على الشبكات الاجتماعية